تركيب فلاتر المياه, تركيب فلاتر المياه المنزلية

مميزات فلتر وادي النقاء 7 مراحل وكيفية التركيب

مميزات فلتر وادي النقاء 7 مراحل وكيفية التركيب

قبل أن نتعرف عزيزنا العميل على فلتر وادي النقاء 7 مراحل  ، يجب أن نعلم أولا ماهو فلتر المياه 7 مراحل من وادي النقاء لتحلية المياه ؟ وهو عبارة عن جهاز يعمل على تصفية المياه وتنقيتها من الملوّثات والشوائب والرواسب ، حيثُ يتمُّ التخلّص من المركبات الكيميائيّة العالقة بالماء ، بالإضافة إلى الملوثات البيولوجيّة من فيروسات وبكتيريا والعوالق العضويّة وغير العضويّة، وأيّة أملاحٍ ذائبةٍ، وبالتالي يوفر لنا مياهاً نقيّةً صالحةً للشرب والاستخدام في مختلف المجالات المطلوبة.

مميزات فلتر وادي النقاء 7 مراحل وكيفية التركيب
مميزات فلتر وادي النقاء 7 مراحل وكيفية التركيب

فوائد فلتر وادي النقاء 7 مراحل

في وقتنا الحالي ألذي نعيش فيه وفي مجتماعتنا الحالية انتشر فلتر المياه 7 مراحل في كل مكان وفي كل منزل وفي كل شركة وفي كل مطعم وكافية، وأصبح استخدام فلتر المياه ضرورة لا غنى عنها في كل دول العالم بشكلٍ عام، وفي الدول العربية بشكل خاص، حيث بلغت مستويات تلوث المياه كميةٍ كبيرة لا يمكن السماح بها، وأصبح فلتر المياه قطعة مهمة وأساسية تزين مطبخ كل منزل، ووظيفة هذا الفلتر أنه يعمل على إخضاع الماء الخام الذي يصل للمنازل لعدة مراحل من الفلترة لتنقيته وتخليصه من أكبر كم من الملوثات، وذلك بهدف أن يكون صالحا للاستهلاك البشري، من أجل الحماية من الإصابة بالأمراض التي تنقلها هذه الملوثات.

شراء فلتر مياه 7 مراحل بالتقسيط
تقسيط فلتر مياه 7 مراحل بدون فائدة

مراحل فلتر وادي النقاء 7 مراحل

تصفية المياه – فلتر 7 مراحل

هذه أول مرحلة في فلتر الماء يتم من خلالها تنقية المياه وتصفية المياه من كل الأجسام الصلبة التي لا تذوب في الماء، مثل: المخلفات والحشرات، أو الصدأ أو الألياف، أو الطحالب، أو الفيروسات، والأشياء العالقة الأخري كما أنها تساعدنا في تخليص المياه من أكبر كمية من المعادن الضارة جداً ، مع ملاحظة أنه يتم تغيير شمعات الفلتر الفلتر في هذه المرحلة مرة كل 4 شهور.

مرحلة الترشيح – فلتر 7 مراحل

تعتبر هذه المرحلة في فلتر الماء من أهم المراحل وتتم بترشيح كربوني مطحون وفعال لإزالة الكلور المركز، والكلور الداخل في التفاعلات الكيميائية كالكلورامين، وبقايا المواد العضوية والكيميائية من آثار الملوثات كالأسمدة والمبيدات الزراعية، والملوثات الأخرى التي لا يمكن رؤيتها بالعين المجردة، لذلك يتم تغيير تلك القطعة من الفلتر بمعدل مرة واحدة كل 6 شهور.

مرحلة الترشيح الصلب – فلتر وادي النقاء 7 مراحل

هي مرحلة ترشيح كربوني صلب إحدي مراحل تنقية المياه في جهاز تحلية المياه 7 مراحل تهدف لإزالة أي كلور إضافي،كما أنها تعمل على تعزيز امتصاص المواد العضوية والبيولوجية وبقايا الكلور، ويمكن تسمية هذه المرحلة (بالمرحلة التكميلية) ويتمّ تغيير هذه القطعة كل 6 شهور مع سابقتها.

تنقية المياه

تعتبر هذه الخطوة من أهم مراحل تنقية المياه في الفلتر، وذلك لأنها تقدم فائدة كبيرة جدا، حيث يتم من خلالها فصل جزيئات الماء النقي عن الأملاح والمعادن الثقيلة والميكروبات والبكتيريا والفيروسات، ثم يتم تخزينه بالخزان الملحق مع الجهاز والذي تقترب سعته من 18لتراً، يجب الانتباه إلى نقطة مهمة جدا وهي أنه يتم تغيير القطع الخاصة بهذه المرحلة مرة كل سنتين.

معالجة المياه

بالتأكيد هذه مرحلة مهمة جدا، ولا نستطيع الاستغناء عنها كما أنها تسمى بمرحلة جوز الهند، وفي هذه المرحلة يمر الماء عبر حبيبات من الكربون النشط وتتم إزالة أي روائح أو غازات مسببة لتغير الطعم، ومن خلال هذه المرحلة تكتسب المياه الشكل الكريستالي المميز لها، ويتم تغيير هذه القطعة مرة كل سنة.

هذه هي مراحل فلترة المياه وغيرها الكثير لكن في هذا المقال ذكرت أهم المراحل، والآن سوف نتعرف على مزايا فلتر المياه وادي النقاء لتحلية المياه ..

فني تحلية مياه بالرياض
فني تحلية مياه بالرياض وادي النقاء لتحلية المياه

محطة تحلية فلتر وادي النقاء 7 مراحل

  1.   وفرنا لكم أحدث أنظمة تحلية المياه من صناعة شركة بيوركوم التايوانية الرائدة بمجال تحلية وتنقية المياه.
  2. تتمتع هذه المحطة بأنها تعمل على تحلية المياه بنظام التناضح العكسي RO.
  3. من المزايا الرائعة التي قدمتها لنا وادي النقاء 7 مراحل  أنها عبارة عن محطة مدمجة بخزان داخلي ولا تحتاج إلى مساحة كبيرة .
  4. إبداع وادي النقاء لتحلية المياه ماله حدود! القالب الخارجي مصنع من البلاستيك غير قابل للصدأ ومزود بغطاء مغناطيسي لسهولة الفتح عند الصيانة.
  5. المحطة تحتوي على وحدة ذكاء صناعي وحساسات لتوفير ماء محلى بجودة عالية، حيث توفر هذه المحطة إشعار لتغيير الشمعات على شاشة المحطة، وهذه ميزة نادرة لن تجدها إلا في وادي النقاء لتحلية المياه فقط، كما يحتوي هذا الجهاز على التنظيف التلقائي لمراحل المحطة عن طريق صمام Auto flushing

 الذي يضمن عمر أطول لمراحل الفلتر وماء نقي للاستخدام، كما تحتوي المحطة على حساس لقياس جودة مياه الفلتر وتقوم المحطة بإشعار أو تنبيه عند وجود تغير بجودة المياه على الشاشة، كما تحتوي المحطة على مستشعرات لكشف تسريب المياه داخل المحطة. مع وادي النقاء لتحلية المياه وداعاً للتعب وأهلا بالراحة، هذه الخصائص الجميلة توفرها وادي النقاء 7 مراحل .

شركة محطات تحليه المياه المنزلية وتركيب فلاتر المياه
شركة محطات تحليه المياه المنزلية وتركيب فلاتر المياه

مراحل التنقية داخل محطة فلتر وادي النقاء 7 مراحل

فلتر الشوائب: المصنوع من ألياف البولي بروبيلين الدقيقة بمسامات 5 ميكرون وهي من أجود أنواع الفلاتر التي تساعد في حجز مرور الصدأ والأتربة والرمال والشوائب العالقة بالماء وتعمل كمرحلة تنقية أولية في جهاز التحلية.

فلتر الكربون الحبيبي المصنوع من حبيبات الكربون الدقيقة جداً ، تتمتع بالقدرة على إزالة اللون والطعم والرائحة من المياه وضمان مياه خالية من الكلور وتعمل المرحلة بكفاءة عالية وذلك من أجل زيادة المساحة السطحية لحبيبات الكربون التي تسمح بعملية الامتصاص الكيميائي للكلور الموجود بالمياه وضمان جودة مياه عالية.

الممبرين وحدة المعالجة في فلتر الماء (غشاء التناضح العكسي) هو غشاء شبه نافذ بمسامات 1/10,000 من الميكرون وتنتقل المياه من خلاله من المحلول الأعلى تركيزاً ( الماء المالح ) نحو الأدنى تركيزاً ( الماء العذب ) نتيجة الضغط الناتج من المضخة، ويستخدم في إزالة الأملاح الزائدة في المياه والفيروسات والبكتيريا والمعادن الثقيلة.

فلتر المعادن 4 في 1 يحتوي الفلتر على حبيبات الكربون النشط وكالسيت والكروسيكس وكرات السيراميك والتي تساعد بشكل كبير على تأين الماء وإزالة الأمونيا والنترات، وتحسن الطعم وإزالة الرائحة ، وتوفر لك مياه معدنية. كما تعمل على زيادة قيمة الرقم الهيدروجيني Ph للماء وضبط توازن المياه بين الحمضي القاعدي وكما تعلمون أن درجة ال ph للماء من 7 إلي 8 في المتوسط الطبيعي لتعادل المياه.

تركيب فلتر ثلاثي جامبو لتنقية مياه الخزانات

ما هي أهم مميزات فلتر الماء 7 مراحل ؟

فلتر المياه ال 7 مراحل من وادي النقاء لفلاتر المياه هو منتج مصمم بالخصوص لوادي النقاء لتنقية متكاملة للمياه ولتلبية احتياجات الفرد فجهاز الفلتر 7 مراحل ينقي المويه و يحسن من طعم ولون ورائحة المياه ويضمن تنقية كاملة للمياه من الشوائب والملوثات والأتربة ويستخدم مع المياه التي تحتوي على نسبة أملاح عالية وللمزيد شاهد جهاز التحلية 7 مراحل فيتنامي من وادي النقاء.

كم سعر فلتر المياه 7 مراحل ؟

سعر فلتر مياه 7 مراحل من وادي النقاء لفلاتر المياه- فيتنامي وحدة معالجة امريكى RO فى المملكة العربية السعودية
– جهاز تحلية مياه 7 مراحل فيتنامي بستاند وساعة قياس 799 ريال سعودي .
-فلتر ماء 7 مراحل فيتنامي إنتاجية 100 جالون من وادي النقاء 750 ريال سعودي.
– فتلتر ماء 6 مراحل فيتنامي 700 ريال سعودي .

شكرا للتقيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *